الصــفحة الرئيسية
إدارة الموارد البشرية
مصطلحات إدارية وتدريبية
الأخبار
مؤتمرات وملتقيات جديد
مقالات جديد
دليل التوظيف الشامل جديد
برنامج تأهيل قريبا
أدلة تدريب مهنية
الــمـنــتــديــات
دلــيــل المواقــــع
الإســـتفــتاءات
إحصائيات الدخـول
أخــبر صديقــــــك
القائمة البريدية
راسـلنــــــا




ممتاز
جيد جدا
جيد
سيئ



نتائج
تصويتات

تصويتات 2962

· 1:
· 2:
· 3:
· 4:
· 5:
· 6:
· 7:
· 8:
· 9:
· 10:

بريدك الإلكتروني
إضافةإلغاء

  

الموضوع:
الرياض – حمد بن مشخص: أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد أن برنامج تمويل شراء وحدات سكنية لموظفي الدولة المسجلين بالمؤسسة سيتم إطلاقه نهاية الشهر المقبل. وقد أطلقت المؤسسة على البرنامج اسم (مساكن) وانتهت من تعميم شعار له مؤكدة أنه يسير وفق الخطة الموضوعة. وقد قامت الهيئة الشرعية بمراجعة البرنامج وأعطت موافقتها على بنوده وشروطه وأجازته شرعاً.

وأبرمت المؤسسة اتفاقية مع أحد البنوك المحلية لتنفيذ وإنهاء إجراءات تمليك العقار سواء كان فيلا أو دبلكس أو شقة، وسوف يكون الحد الأدنى للتمويل (150) ألف ريال والحد الأعلى مليون ريال وفترة السداد تصل إلى (25) سنة بحيث لا تتجاوز نسبة الاستقطاع ثلث الراتب للموظف وربع المعاش للمتقاعد والمستفيد .. ويتضمن البرنامج ميزة تختلف عن البرامج المطروحة من البنوك حالياً، وسيتم استقبال الطلبات عبر فروع المؤسسة ومكاتبها المنتشرة في جميع مناطق المملكة، وتجري مؤسسة التقاعد حالياً اختبارات تجريبية على النظام وتهيئة الموظفين للتعامل معه.

  
PHP-Nuke Copyright © 2005 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
إنشاء الصفحة: 0.18 ثانية